نبلاء الاسلام .... Teaching Islam to non-Arabic speakers....
الرئيسية
دخول
التسجيل
الثلاثاء, 2020-أغسطس-11, 6:18 AMأهلاً بك ضيف | RSS
قائمة الموقع

صندوق الدردشة

تصويتنا
قيم موقعي

مجموع الردود: 32

إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

الرئيسية » 2013 » مارس » 4 » أين الطريق ؟ Where is the road?
2:22 PM
أين الطريق ؟ Where is the road?
أين الطريق ؟
حينما يكبر الإنسان ويعقل تتوارد على ذهنه أسئلة كثيرة من مثل : من أين جئت ؟ ولماذا جئت ؟ وإلى أين المصير ؟ ومن خلقني وخلق هذا الكون من حولي ؟ ومن يملك هذا الكون ويتصرف فيه ؟ إلى غير ذلك من الأسئلة .
ولا يستطيع الإنسان أن يستقل بمعرفة إجابات هذه الأسئلة ، ولا يقدر العلم الحديث أن يرتقي إلى الإجابة عنها ، لأن هذه القضايا مما يدخل ضمن دائرة الدين ، ولأجل ذلك تعددت الروايات ، وتنوعت الخرافات والأساطير حول هذه المسائل مما يزيد في حيرة الإنسان وقلقه ، ولا يمكن أن يقف الإنسان على الإجابة الشافية الكافية لهذه المسائل إلا إذا هداه الله إلى الدين الصحيح الذي يأتي بالقول الفصل في هذه المسائل وغيرها ، لأن هذه القضايا تعد من الأمور الغيبية ، والدين الصحيح هو الذي ينفرد بالحق وقول الصدق ، لأنه وحده من الله أوحاه إلى أنبيائه ورسله ، ولذا كان لزاما على الإنسان أن يقصد الدين الحق ويتعلمه ويؤمن به ، لتذهب عنه الحيرة ، وتزول عنه الشكوك ، ويهتدي إلى الصراط المستقيم .وفي الصفحات التالية أدعوك إلى اتباع صراط الله المستقيم ، وأعرض أمام ناظريك بعض أدلته وبراهينه وحججه ، لتنظر فيها بتجرد وتمعن وأناة .

Where is the road?
When they grow up rights and unreasonable coming in on his mind a lot of questions such as: Where Did I Come From? Why did I come? And where fate? It created me and created this universe around me? It owns the universe and dispose of it? To other questions.
No man can resign knowing the answers to these questions, nor estimated modern science to live up to answer, because these issues which fall within the cycle of debt, and for that there were many novels, and a variety of myths and legends about these issues which increases puzzled rights and concern, and can not be standing human clear answers adequate to these matters, but if God guided him to the true religion that comes saying chapter in these and other issues, because these issues are of things unseen, and true religion is the unique truth and tell the truth, because he alone of God أوحاه to prophets and messengers, and so it was imperative for the rights that mean the true religion and learn and believe in it, to go with him puzzled, and wiped his doubts, and guided to the right path. on the following pages I invite you to follow the Way of Allah, the rectum, and introduce to your eyes some evidence and براهينه and arguments, for consideration by the impartiality and reflect and patience.

مشاهده: 308 | أضاف: abodogana | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
الاسم *:
Email *:
كود *:
طريقة الدخول

بحث

التقويم
«  مارس 2013  »
إثثأرخجسأح
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031

أرشيف السجلات

أصدقاء الموقع
  • إنشاء موقع مجاني
  • منتدى الدعم والمساعدة
  • افضل 100 موقع
  • Facebook
  • Twitter
  • مقالات تقنية