نبلاء الاسلام .... Teaching Islam to non-Arabic speakers....
الرئيسية
دخول
التسجيل
الأربعاء, 2024-مايو-01, 4:57 PMأهلاً بك ضيف | RSS
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
منتدى » Test category » Test forum » محمد مرسى : لو خسرت .. لن يلجأ الإخوان للعنف !
محمد مرسى : لو خسرت .. لن يلجأ الإخوان للعنف !
abodoganaالتاريخ: الأربعاء, 2012-يونيو-13, 11:04 AM | رسالة # 1
عضو جديد
مجموعة: المدراء
رسائل: 3
جوائز: 0
سمعة: 3
حالة: Offline

أكد المرشح الرئاسى الدكتور محمد مرسى أن ما يقال عن دخول جماعة الإخوان المسلمين فى صدام دموى حال فشله فى الفوز بانتخابات الرئاسة شائعات ينشرها الطرف الآخر واللصوص ورموز النظام القديم ممن لهم مصلحة فى تشويه صورته، مؤكداً أن هذا الكلام لا يؤثر بالمصريين.
وقال مرسي " الإخوان لا يفعلون ذلك أصلا، ولا مجال عندهم للرشوة أو استخدام بطاقات أحد، ولكني أحذر نقلا عن الشعب أنه لا مجال للتزوير بكل صوره".
وأضاف مرسى، فى حواره مع عمرو الليثى على قناة المحور أنه متردد بشأن ترشيح نفسه لدورتين رئاسيتين، خاصة إذا أفلح فى إنجاز مشروع النهضة بمصر فى أربع سنوات فقط.
كما حذر المرشح للرئاسة من أى محاولات لتزوير الانتخابات، وطالب بالحصول على كشوف الناخبين الحقيقية على "سى دى" من اللجنة العليا.
ونفى ما تردد عن حصوله على تمويل من أمير قطر فى حملته، كما استنكر ما نشر حول قبوله باستئجار دولة قطر لقناة السويس 99 عاماً، قائلاً "لست الخديوى إسماعيل لأفعل ذلك، وذلك من شيم النظام القديم وليس الإخوان".
وأضاف مرسي " طالبت بكشوف أسماء الناخبين ولم تأت لي حتى الآن، وبالتالي هناك تخوف ومحاولة لإنتاج النظام المجرم الذي سرق البلاد مرة أخرى، فأي نتيجة نعترض عليها؟.. فإذا كانت النتيجة حقيقة بالفعل وفقا لرصد الشعب والمنظمات الدولية فالجميع سيقبل هذه النتيجة".
وطالب المرشح الرئاسي الإخواني، القوات المسلحة باعتبارها المسؤولة الآن عن حماية البلاد، ألا تصمت عن أي تزوير، داعيا الشرطة أيضا ألا تشترك في أي تزوير يحدث.

[code]


سبحان الله والحمد لله والله اكبر
 
منتدى » Test category » Test forum » محمد مرسى : لو خسرت .. لن يلجأ الإخوان للعنف !
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: